Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 25 janvier 2019

نادي برشلونة يستهدف تدعيم دفاعاته من مانشستر سيتي خلال الإنتقالت الشتوية الحالية

قامت تقارير صحفية بريطانية بالكشف على أن نادي برشلونة الإسباني يبحث عن إبرام صفقة أخرى في خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الكتلوني كان قد تعاقد مع جيسون موريو المدافع الكولومبي خلال انتقالات يناير من أجل تدعيم الخط الخلفي في ظل إصابة صامويل أومتيتي الطويلة.

كما أعلن البرسا منذ أيام قليلة عن الحصول على توقيع فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي بدءً من الموسم المقبل، متفوقًا على مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

الصحيفة الشهيرة ذا صن البريطانية ذكرت أن مسؤولي البلوجرانا يرغبون في انتداب نيكولاس أوتامندي مدافع السكاي بلوز، الذي لا يحصل على الكثير من دقائق اللعب هذا الموسم من جانب المدير الفني الإسباني الكفء بيب جوارديولا.

صاحب الـ 30 عاما لم يبدأ سوى 8 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لتفضيل الفيلسوف، الثنائي لابورت وستونز على لاعب فالنسيا الإسباني السابق.

الصحيفة ذائعة الصيت في بريطانيا أضافت أن نادي ملعب الاتحاد سوف يطلب الحصول على مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب الذي يلعب لأزرق مانشستر منذ 2015.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad