Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 25 janvier 2019

مقارنة نسبة الهزيمة لـ برشلونة في غياب ميسي وفي حضوره

قام الحساب الرسمي لموقع أوبتا، المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، بنشر إحصائية مثيرة عقب خسارة فريق نادي برشلونة على يد إشبيلية في كأس الملك.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة كان قد سقط على يد مضيفه، إشبيلية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الأندلس لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وغاب ليونيل ميسي عن مباراة الليلة بقرار فني من جانب المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، بهدف إراحة البرغوث الأرجنتيني لمباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

نسبة خسائر البلوجرانا في غياب صاحب الـ 31 عاما هذا الموسم في كل المسابقات بلغت 25% بالهزيمة في مباراتين من 8 مواجهات غاب عنها أبو تياجو، مقارنة بنسبة هزيمة 8.3% في حضور صاحب القميص رقم 10 بالخسارة في مباراتين من 24 مباراة.

الفترة الأولى انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، في وجود تسديدة واحدة فقط على المرمى خلال أول 45 دقيقة، كانت من جانب وسام بن يدر النجم الفرنسي في صفوف إشبيلية ولكن الحارس الهولندي المتألق ياسبر سيليسين كان لها بالمرصاد.

إلا أن الفريق الأندلسي استطاع تسجيل هدفين خلال الشوط الثاني، دون أن ينجح لويس سواريز ورفاقه في هز شباك أصحاب الأرض، ليقطع إشبيلية شوطًا جيدًا نحو العبور إلى الدور نصف النهائي من الكأس المحلية.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad