Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 23 février 2019

4 أندية عملاقة تسعى للتعاقد مع راكيتيش هذا الصيف

قامت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بالتعاقد مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إيفان راكيتيتش ارتبط بالرحيل عن ملعب الكامب نو بعد تعاقد النادي مع فرينكي دي يونج من أياكس مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليون كمتغيرات، وسوف يصل للفريق في الصيف القادم بحسب العقد المبرم بين الطرفين.

الصحيفة أوضحت في تقريرها، أن تعاقد برشلونة مع دي يونج، فتح الباب أمام 4 أندية لمحاولة الحصول على خدمات راكيتيتش، فقد بات مطلوباً من نادي كبير في كل دوري من الدوريات الأوروبية الكبرى، باستثناء أندية الليجا، وذلك رغم أنه يبلغ 31 عام.

وجاء أيضا في التقرير أن باريس سان جيرمان هو أول الراغبين في التوقيع مع النجم الكرواتي، وقد بدأ هذا الاهتمام منذ الصيف الماضي، لكن برشلونة قطع الطريق عليه ورفض فكرة التخلي عن اللاعب آنذاك.

ويؤكدون في إيطاليا، أن إنتر ميلان يسعى جاهداً لضم راكيتيتش، وبدأ بالفعل اتصالاته مع وكيل أعمال اللاعب، وهو على استعداد لمنحه راتب سنوي يبلغ 6.5 مليون يورو، أي أكثر بمليون يورو مما يجنيه في النادي الكاتالوني.

صحيفة موندو ديبورتيفو أكدت وجود اهتمام أيضا من بايرن ميونخ الذي يبحث عن متوسط ميدان بخبرة راكيتيتش، لاسيما وأن الأخير يعرف الدوري الألماني جيدا كونه لعب في صفوف شالكه.

أما النادي الرابع والأخير، يتمثل بمانشستر يونايتد، فهناك حاجة لمتوسط ميدان بنوعية راكيتيتش لمساعدة بول بوجبا وماتيتش، رغم المستوى المميز الذي يقدمه أندير هيريرا مع المدرب الجديد أولي جنار سولشاير.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad