Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 22 février 2019

الكرواتي لوكا مودريتش يهزم ليونيل ميسي ونيمار ويتوج الأفضل في 2018

تمكن النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد من مواصلة احتكاره للجوائز عقب نيله جائزة جديدة إثر هزيمة الثنائي العالمي: ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني ونيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

أفضل لاعب في العالم 2018 حصد جائزة أفضل صانع ألعاب في 2018 من قبل الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، في حين نال زميله، تيبو كورتوا الحارس البلجيكي للميرينجي جائزة أفضل حارس مرمى في العام ذاته.

اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 33 عاما تفوق على كل من ليونيل ميسي، إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي ونيمار، حيث حصد لوكا 272 صوتا، مقابل 144 للبرغوث الأرجنتيني، 114 لهازارد، 36 لكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي و18 لنيمار.

أما الحارس البلجيكي العملاق كورتوا فحصل على 181 صوتا مقابل 109 لهوجو لوريس حارس منتخب فرنسا وتوتنهام الإنجليزي، 59 لجيجي بوفون حارس باريس، 58 لكيلور نافاس حارس ريال مدريد و49 للثنائي تير شتيجن نجم البرسا ويان أوبلاك حامي عرين أتلتيكو مدريد الإسباني.

وحصد النجم لوكا مودريتش جوائز: أفضل لاعب في العالم من فرانس فوتبول والفيفا، بالإضافة إلى أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في كأس العالم 2018 في روسيا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad