Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 22 février 2019

البرتغالي جوزي مورينيو يعود للكلاسيكو الإسباني بين الريال وبرشلونة من جديد عبر هذه البوابة


قامت شبكة “البهيم سبورتس” بالإعلان عن مشاركة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق كمحلل في تغطية القناة لـ”الكلاسيكو الإسباني” المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن مسابقة الدوري الإسباني.

وتجدر الإشارة إلى ان فريق ريال مدريد سيستضيف على ملعبه “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي منافسه وغريمه التقليدي برشلونة في الثاني من شهر مارس المقبل، بمسابقة الدوري الإسباني.

شبكة “بهيم سبورتس” أشارت بأن جوزيه مورينيو سيكون ضمن نخبة من خبراء التحليل لتغطية تلك المباراة المهمة بين ريال مدريد وبرشلونة.

الشبكة أكملت أن ظهور جوزيه مورينيو الأخير في القناة استقطب جمهورًا ضخمًا في منطقة الشرط الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة لمتابعة وسائل الإعلام العالمية هذا الظهور الأول للمدرب البرتغالي بعد إقالته من منصبه كمدرب للشياطين الحمر مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو قد سبق وأن تولى تدريب ريال مدريد في السابق، ونجح في كسر هيمنة برشلونة المحلية بالفوز ببطولة الدوري الإسباني موسم 2011/2012، كما حطّم المدرب البرتغالي الرقم القياسي بالليجا، بإحرازه اللقب بأعلى عدد من النقاط خلال موسم واحد.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad