Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 27 février 2019

برشلونة يرسم خطة لإيقاف خطورة فينيسيوس جونيور في الكلاسيكو

يرحل فريق برشلونة مساء اليوم الأربعاء لملاقاة منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب الأخير “سانتياجو برنابيو”، في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب كانت على ملعب “كامب نو” الخاص بفريق برشلونة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، لذلك سيكون على البرسا أن يفوز في لقاء اليوم أو يتعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر من أجل التأهل لنهائي البطولة.

صحيفة “آس” الإسبانية السهيرة ذكرت بأن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة قد وضع خطة محكمّة لإيقاف خطورة البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد في الوقت الحالي.

وكما يعلم الجميع، يمر الشاب فينيسيوس جونيور بفترة تألق مع ريال مدريد منذ أن حصل على الفرصة بالمشاركة بشكل أساسي مع المرينجي، حيث أحرز حتى الآن ثلاثة أهداف، وصنع 12 آخرين في 25 مباراة.

الصحيفة الإسبانية أشارت بأن إرنستو فالفيردي سيدفع باللاعب سيرجي روبيرتو في مركز خط الوسط من جهة اليمين، ليتواجد برفقة البرتغالي سيميدو الظهير الأيمن من أجل إيقاف خطورة فينيسيوس جونيور.

وتابعت الصحيفة أن المدرب فالفيردي سيلعب بخطة 4/3/3، بتواجد الألماني تير شتيجن في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع جيرارد بيكيه بجانب الفرنسي لينجليه، وفي خط الوسط سيتواجد إيفان راكيتيتش مع بوسكيتس وسيرجي روبيرتو.

وفي خط الهجوم سيتواجد الثلاثي الهجومي المميز ليونيل ميسي، ولويس سواريز، والفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad