Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 27 février 2019

هذا ما قله النجم البرازيلي رونالدو بخصوص موقعة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

يعتقد الظاهرة الأسطورة البرازيلية رونالدو نازاريو، رئيس بلد الوليد الحالي ونجم ريال مدريد السابق، أن الأزمات الداخلية التي يتخبط فيها الفريق الملكي لن تؤثر على نسق الكلاسيكو، الذي سيقام مساء اليوم الأربعاء.

رونالدو قال في تصريحات صحفية اليوم: “جاريث بيل ولوكاس فاسكيز؟ في كل نادِ أو كل قائمة تحدث هذه الأشياء ولا أعرف ماذا حدث بالضبط مع بيل ولا أعرف ماذا قال كلا منهما وفي نظري هي مشكلتهما وبالطبع سيقومان بحلها”.

واكمل حديثه قائلا: “مارسيلو؟ إنه لاعب كبير ومهم لريال مدريد، وعلى الرغم من حالته المختلفة وظروفه في هذه الفترة، إلا أنه لا يوجد شك حول أهميته داخل الفريق”.

وفيما يخص موقعة برشلونة وريال مدريد، قال رونالدو: “مباراة الكلاسيكو دائما تكون غامضة، وعلينا الانتظار لمعرفة ما سيحدث، مشاكل وحالة الفريق حالياً لن تؤثر كثيرا على هذه المباراة، لأنها مباراة يقدم فيها اللاعبون أقصى ما لديهم ويتجاوزون كل عقباتهم من أجل الفوز”.

وفي الأخير، اختتم رونالدو تصريحاته بالحديث عن مواطنه فينيسيوس جونيور، حيث قال: “لم يفاجئني لأنه لاعب مهاري وذو قيمة كبيرة وأتمنى أن يلعب جميع اللاعبين الرائعين بغض النظر عن سنهم.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad