Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 27 février 2019

ملعب نيو كامب يسبق ملاعب أوروبا في هذه التكنولوجيا المذهلة

قام جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بتقديم مشروع لتغطية ملعب “كامب نو” بشبكة الجيل الخامس في المدرجات وأرض الملعب، ليصبح أول إستاد في أوروبا يحظى بهذه التكنولوجيا المتقدمة.

بارتوميو كشف عن هذا المشروع في حضور رئيس شركة “تليفونيكا” الإسبانية للاتصالات إيميلو جايو، أثناء معرض برشلونة للهواتف العالمي.

هذه المبادرة تستغل السرعة العالية لشبكة الجيل الخامس لإصدار محتويات تسمح للمتفرج بالاستمتاع بالمباراة من المنزل، كما لو كان موجودا في الملعب.

وصرح بارتوميو: النادي يراهن على التكنولوجيا الجديدة والابتكار في عالم الرياضة، اليوم جلبنا هذا المشروع، ولكن ستكون هناك مشاريع أخرى، لأننا مستعدون للاستمرار في الدعم والاستثمار في التكنولوجيا من أجل جعل العالم أفضل.

وخلال الحدث، تم البث مباشرة بكاميرات 360 درجة مرتبطة بشبكة الجيل الخامس من الكامب نو، فضلاً عن محتويات لمران برشلونة في مدينة جوان جامبر الرياضية وجولة في الملعب.

بارتوميو وجابو استطاعوا الاستمتاع بالتجربة باستخدام نظارة الواقع الافتراضي. تكنولوجيا الجيل الخامس المتواجدة في ملعب كامب نو ستقدم للمستخدم خدمة الانغماس في الواقع الافتراضي، مما سيجعل مشجعي البرسا “أكثر سعادة”.

وسيكون بوسع الجمهور المستفيد من تلك الخدمة أن يروا في منازلهم ما يرونه في الملعب، بل أنهم سيرون أفضل بفضل الواقع الافتراضي، والكاميرات بـ350 درجة وجودة الإلترا HD وشبكة الجيل الخامس.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad