Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 10 février 2019

كافاني يغيب عن مباراتي مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بعد تحديد مدة غيابه

يقال أن المصائب لا تأتي فرادى، إذتلقى باريس سان جيرمان ضربة موجعة بإصابة المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني قبل مواجهة مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء القادم في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إيديسون كافاني تعرض لإصابة خلال مباراة بوردو يوم أمس التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدف نظيف سجله بنفسه من علامة الجزاء، وقرر المدرب توماس توخيل استبداله عند الدقيقة 46.

زتبعا لصحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة، فإن كافاني خضع لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية، وتبين انه يعاني من تمزق عضلي في أعلى فخذه الأيمن، وهي إصابة لا يمكن التعافي منها في وقت قصير.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن كافاني سيغيب لمدة شهر عن الملاعب على أقل تقدير، وبالتالي سيغيب عن مباراتي الذهاب والعودة ضد مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء القادم وفي 6 من شهر مارس المقبل.

وبهذا ازدادت متاعب المدرب توماس توخيل قبل الدخول بالفترة الأصعب من الموسم، حيث لن يكون كافاني الغائب الوحيد أمام مانشستر يونايتد، فهناك أيضاً البرازيلي نيمار الذي يعاني من إصابة هو الآخر ستحرمه من خوض المباراتين، وتبقى الآمال معلقة فقط على المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad