Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 14 février 2019

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفتح تحقيقا مع القائد سيرجيو راموس بسبب البطاقة الصفراء


قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بالإعلان عن فتح تحقيق حول تعمد حصول سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني على بطاقة صفراء في لقاء المرينجي الماضي أمام أياكس، وقد يواجه اللاعب عقوبة مغلظة بالإيقاف لمدة مباراتين.

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد حقق انتصارا مهما مساء أمس الأربعاء على مضيفه أياكس الهولندي بملعب “يوهان كرويف”، ضمن ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

القائد سيرجيو راموس تحصل على البطاقة الصفراء في تلك المباراة، وبذلك سيغيب عن لقاء العودة أمام أياكس على أن يعود في مباراة ربع النهائي في حالة أن تأهل ريال مدريد.

صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة أشارت أن تصريحات اللاعب بعد المباراة، والصور التي تؤكد تعمّده الحصول على البطاقة الصفراء، جعلت “اليويفا” تفتح تحقيقا حول هذا الأمر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه صورا ظهرت للمدافع سيرجيو راموس وهو يسأل هل يحصل على بطاقة صفراء أم لا، ويبدو بأن الإجابة كانت نعم، وبعدها مباشرة حصل على الإنذار، ليغيب عن لقاء العودة، ويكون مستعدًا لدور ربع النهائي.


سيرجيو راموس خرج  وصرح بعد المباراة قائلاً “تعمدت الحصول على البطاقة الصفراء؟ بالنظر إلى النتيجة، سأكون كاذبًا لو قلت إنني لم أتعمد ذلك”.


وحاول راموس تفادي الخطأ الذي وقع فيه، ونشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة يتحدث فيها عن تلك النقطة قائلاً “في المباراة تكون هناك الكثير من العواطف والمشاعر، ونقوم باتخاذ قراراتنا في أقل من ثانية”.

سيرجيو راموس أضاف “أهم شيء هو أن ريال مدريد قد فاز، والشيء المحزن هو حصولي على البطاقة الصفراء، ولم أشارك مع زملائي في مباراة الإياب، وأريد أن أوضح بأنني لم أتعمد الحصول على البطاقة الصفراء”.


الصحيفة أكملت بأن سيرجيو راموس قد يتعرض للعقوبة بالإيقاف لمدة مباراتين، كما هو موضح في المادة رقم 31.3، وبذلك قد يغيب عن لقاء ذهاب دور ربع النهائي في حالة أن تأهل الريال. وسيتم الكشف عن نتائج التحقيق بشكل رسمي بعد انتهاء ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد يوم الجمعة الموافق 22 من شهر فبراير الجاري.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad