Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 23 février 2019

لهذه الأسباب يقوم مانشستر يونايتد برش ملعبه بالثوم قبل مواجهة الريدز ليفربول

قامت قناة “سكاي سبورتس” البريطانية بنشر تقرير عن التجهيزات داخل ملعب “أولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد لاستضافة منافسة ليفربول يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ومن أبرز الأمور في تجهيز أرضية الملعب، هو قيام الخبراء برش طبقة من رزاز الثوم داخل المستطيل الأخضر مكان إقامة المباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول، والسبب وراء ذلك هو قتل أي فطريات أو بكتريا تؤدي إلى تلف العشب.

خاصة أن هناك تعليمات مشددة من مدرب الفريق أولي جونار سولشار بأن تكون “النجيلة” في غاية الجودة، لأنه يريد الاعتماد على التمريرات السريعة لاختراق دفاعات المنافس.

وبالرغم من انبعاث رائحة الثوم حاليا من داخل إستاد “أولد ترافورد” بسبب رش هذه الطبقة، لكن كل ذلك في سبيل الحفاظ على أرضية الملعب لتكون مثالية أثناء اللعب.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد يريد مواصلة الصحوة في الدوري الإنجليزي مع سولشار، والمباراة المقبلة لها حساسية خاصة لأنها أمام الغريم التاريخي ليفربول، الذي يسعى للفوز خارج أرضه للحفاظ على حظوظه القوية في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عام 1990، في ظل منافسة شرسة من مانشستر سيتي.

وكانت أخر خسارة لمانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم أمام ليفربول في الجولة 17، وبعدها رحل المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه، ليتولى سولشار القيادة مؤقتا محققا 8 انتصارات وتعادل.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad