Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 23 février 2019

تعرف على هدف كريستيانو رونالدو من مطاردة رقم ميسي الأسطوري في مباراة يوفنتوس القادمة


يسعى الدون كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس للخروج من الصدمة التي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال عبر قيادة فريقه للفوز على بولونيا يوم غد الأحد ضمن إطار الجولة 25 من بطولة الدوري الإيطالي.

وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو يتربع على صدارة هدافي الكالتشيو برصيد 19 هدف، كما يتصدر قائمة أفضل صانعي أهداف أيضاً بواقع 8 تمريرات حاسمة، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 27 هدف حتى الآن.

صاروخ ماديرا يأمل التسجيل في مباراة بولونيا كي يرفع رصيده إلى 20 هدف في الدوري الإيطالي، وذلك من أجل معادلة الرقم التاريخي للأسطورة الألمانية جيرد مولر وغريمه التقليدي ليونيل ميسي.
كريستيانو رونالدو يحتاج لهز شباك المرمى غدا لكي يصبح ثالث لاعب عبر التاريخ يسجل 20 هدف أو أكثر خلال 11 موسم في الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد جيرد مولر وميسي.

مولر كان أول من حقق هذا الإنجاز مع بايرن ميونخ بعد أن تخطى حاجز 20 هدف في 11 موسم، لكن ميسي عادل هذا الرقم القياسي في الموسم الحالي، والدور الآن على رونالدو لكي يصل لهذا الإنجاز.

أول موسم تخطى فيه كريستيانو حاجز 20 هدف 2007-2008، وذلك عندما أحرز 31 هدف في الدوري الإنجليزي بقميص مانشستر يونايتد، وبعد فشله في تكراره بالموسم التالي، انتقل إلى ريال مدريد وحقق ذلك في مواسمه التسعة في الدوري الإسباني، وأصبح على موعد مع الموسم لـ11 في الكالتشيو.

البرتغالي رونالدو يملك ميزة عن ميسي ومولر بأنه سوف يحقق هذا الإنجاز في 3 دوريات أوروبية كبيرة، بينما حقق مولر هذا الرقم المذهل في الدوري الألماني فقط، والأمر نفسه ينطبق على ميسي الذي لم يغادر الدوري الإسباني حتى الآن.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad