Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 23 février 2019

هذا ما قاله ميسي بخصوص المباراتين القادمتين أمام ريال مدريد


عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن رفضه التنازل عن أي فوز في كل البطولات خلال الموسم الحالي، خصوصا أمام ريال مدريد في المواجهتين القادمتين.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يلعب أمام ريال مدريد في السابع والعشرين من الشهر الحالي ضمن إياب نصف نهائي كأس إسبانيا ، قبل خوض كلاسيكو الليجا مطلع الشهر القادم.

النجم العالمي ليونيل ميسي نجح في قيادته برشلونة إلى الفوز على إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، بتسجيله ثلاثة أهداف، وصناعة هدف للويس سواريز، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني.

ميسي صرحعقب المباراة “الانتصار مهم اليوم لما يعنيه الفوز على هذا الملعب، لقد حافظنا على فارق النقاط مع الملاحقين أيضا، لكن المباريات المتقية صعبة والدوري لا يزال طويلا، إشبيلية صعب المهمة علينا اليوم وكنا ندرك ذلك قبل مواجهتهم، ليس من السهل الفوز بمثل هذا اللقاء لكننا فعلنا ذلك”.

وأكمل حديثه قائلا: “لم نقدم أفضل ما لدينا في بعض المباريات الأخيرة ، نحن نحاوول استغلال كل فرصة ، عندما تلعب جيداً فإن الفرص تأتي وتسجل الأهداف، المباريات القادمة مهمة بالنسبة لنا، نريد الفوز على ريال مدريد في الكأس لنصعد إلى النهائي، وسنحاول تكرار النتيجة في كلاسيكو الدوري والتفوق عليهم مجددا”.

ليونيل ميسي أكد في نهاية حديثه أن برشلونة يريد الفوز في كل المباريات والبطولات.
و هكذا وصل النجم الأرجنتيني إلى رقم قياسي في تاريخ الدوري الإسباني، باعتباره اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في شباك فريق واحد في البطولة، وذلك بهدفه في المباراة التي تجمع برشلونة مع إشبيلية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وإشبيلية التي تجمعهما الآن على أرضية ملعب سانشيز بيزخوان – ضمن الجولة الـ 25 – على نتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، وسجل جيسوس نافاس هدف التقدم لأصحاب الأرض، قبل أن يعادل ليونيل ميسي النتيجة، ومن ثم أحرز جابرييل ميركادو هدف التقدم في الدقيقة 42.

ليونيل ميسي سجل هدفه رقم 26 في شباك إشبيلية اليوم ، ليكون اللاعب الوحيد الذي يسجل هذا العدد من الأهداف في شباك خصم واحد في تاريخ الليجا.

ليونيل ميسي نجح في المساهة بهدفٍ على الأقل في 20 مباراة من أخر 21 مباراة ضد الأندلسيين في جميع المسابقات، حيث سجل 21 هدفا، وصنع 13 هدفا.

 “البرغوث” الأرجنتيني وصل إلى هدفه الثالث والعشرين في ثلاثة وعشرين مباراة خاضها في البطولة خلال الموسم الحالي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad