Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 25 février 2019

داني كارفخال يرد بقوة على سخرية الأتلتيكو مدريد من ركلة جزاء الريال أمام ليفانتي

قام الجناح داني كارفخال نجم فريق ريال مدريد الإسباني بالرد بقوة على تغريدة حساب نادي أتلتيكو مدريد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التي سخرت من احتساب ركلة جزاء وهمية للبرازيلي كاسيميرو في مباراة أمس أمام ليفانتي.

جدير بالذكر أنه كان فريق ريال مدريد قد فاز على مضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

إجناسيو إجليسياس حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء وهمية لصالح فريق ريال مدريد، بعد سقوط كاسيميرو في منطقة الجزاء بدون أي احتكاك، وبالرغم من تواجد تقنية حكم الفيديو “فار”، إلا أن الحكم قام باحتسابها.

حساب نادي أتلتيكو مدريد نشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة يسخر فيها من هذه اللقطة، وجاءت التغريدة كالتالي “ليلة الأوسكار قد بدأت كبيرة، قصة لا تنتهي – للإشارة إلى استفادة الريال من التحكيم بصورة كبيرة”.

الصحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة أشارت بأن رد داني كارفخال على تغريدة أتلتيكو مدريد جاء سريعًا وقويا، بعد سخرية الأتلتي من قرار الحكم.

اللاعب قام بالرد على هذه التغريدة بتغريدة أخرى عبر حسابه الرسمي على “تويتر” وجاءت كالتالي “عليكم أن تشاهدوا فيلم “قلب العاشرة” و”الحادية عشر”، لدي نسخة منهما”، في إشارة إلى تتويج ريال مدريد بلقبي دوري أبطال أوروبا في نسختي 2014، و2016 على حساب أتلتيكو مدريد في نهائي البطولة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad