Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 25 février 2019

هل تعمد هندرسون تجاهل مصافحة كلوب؟ الحقيقة الكاملة؟

خيب فريقالريدز ليفربول الإنجليزي آمال جماهيره بعد فشله بتحقيق الفوز على الغريم التقليدي مانشستر يونايتد بعد لقاء انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، في مباراة مخيبة لجميع عشاق كرة القدم جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول قدم أداءا سلبيا للغاية طوال المباراة ولم ينجح بايجاد الحلول للوصول إلى مرمى الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، في مباراة مخيبة لآمال جماهير الريدز التي تسعى للفوز ببطولة البريميرليج بعد غياب عن اللقب دام حوالي 29 عام.

وعرفت المواجهة لقطة مثيرة للجدل بين يورجن كلوب وجوردان هندرسون في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، عندما قرر المدرب الألماني إخراج قائد ليفربول واستبداله بالسويسري شيردان شاكيري.

الكاميرات جوردان هندرسون التقطت وهو خارج من الملعب بجوار المدرب الألماني يورجن كلوب الذي كان يقف على خط التماس وحاول مصافحة جوردان هندرسون ولكن الأخير لم يلتفت له.

والأمر الذي أشيع أن جوردان هندرسون تجاهل مصافحة يورجن كلوب بسبب غضبه من عملية استبداله، ولكن حقيقة الأمر أن هندرسون خرج مباشرة لتحية جماهير ليفربول ولم يلتفت لتحية يورجن كلوب.

الكاميرات أظهرت توجه يورجن كلوب لمعاتبة لاعبه جوردان هندرسون قائلاً:” لقد رفضت مصاحفتي؟ّ! ورد هندرسون قائلاً:” لا كنت أرد على تحية الجماهير”. لينهي كلوب الحوار القصير بينهما قائلاً:” ولكنك لم تلمس يدي”. شاهد بالفيديو حقيقة تجاهل جوردان هندرسون مصافحة مدربه الألماني يورجن كلوب..

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad