Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 25 février 2019

اليويفا يصعق ريال مدريد بهذا الخبر

قامت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، بتوجيه صدمة قوية لجماهير نادي ريال مدريد بخصوص المدافع وقائد الفريق الإسباني سيرجيو راموس.

صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة ذكرت صباح اليوم منذ قليل، أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مهدد بعدم خوض مبارة الذهاب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذا نجح النادي الملكي من تخطي آياكس أمستردام الهولندي في ثمن النهائي.

وتجدر الإشارة إلى أن المدافع سيرجيو راموس تلقى بطاقة صفراء في مباراة الذهاب ضد آياكس أمستردام ليتأكد عدم تواجده في مباراة الإياب بسبب تراكم البطاقات الصفر عليه منذ دور المجموعات.

الصحيفة الإسبانية صعقت جماهير ريال مدريد بقولها، أنه على الرغم من أن عقوبة الإيقاف هى مباراة واحدة فقط، إلا وأن سيرجيو راموس مهدد بالإيقاف لمدة مباراتين بسبب اتهامه بالتعمد الحصول على بطاقة صفراء ثانية في مباراة الذهاب.

صحيفة “ماركا” أفادت أن اليويفا قام بإيقاف الفرنسي جيوفري كوندوبيا لاعب خط وسط فالنسيا الإسباني بسبب تعمده الحصول بطاقة صفراء لإيقافه عن مباراة الاياب ضد سيلتك بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الخفافيش في مباراة الذهاب بالدوري الأوروبي.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad