Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 25 février 2019

قاضي المباراة فيلانويفا يساعد ريال مدريد على الفوز ويدمر برشلونة

قامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، بالتأكيد على أن الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو الذي احتسب ركلة جزاء وهمية لصالح البرازيلي كاسيميرو في مواجهة ليفانتي، له عددا كبيرا من الأخطاء التي ساعدت ريال مدريد على الفوز.

الصحيفة الشهيرة أشارت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن نهيك عن اخفاقاته خلال إدارته لمباريات نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فهو في نفس الوقت يدمر نادي برشلونة بقرارته التي تكون ضد البرسا في المباريات التي يديرها للفريق.

ونشرت أنه في المواسم التسعة التي أدار فيها الحكم فيلانويفا ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الاولى، أدار 16 مباراة للنادي الملكي ريال مدريد، والمثير للاهتمام أن الفريق الأبيض لم يخسر، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين.

الصحيفة أوضحت أن في 11/10/2012 تغاضى الحكم فيلانويفا عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للرسام أندريس إنييستا في مواجهة برشلونة ضد ريال بيتيتس، وبالإضافة إلى عدم احتسابه خطأ لصالح سيرجيو بوسكيتس في مواجهة إسبانيول لتنتهي اللقطة بهدف للفريق الكاتالوني الصغير، إلى جانب العديد من القرارات التي أدت لتعثر البرسا.

الصحيفة أشارت إلى أن في المقابل هناك بعض القرارات من نفس الحكم لصالح اللوس بلانكوس ريال مدريد، مثل إلغاءه هدف صحيح لنادي إسبانيول بعد احتساب خطأ غير موجود على تشابي ألونسو في 11/5/2013، واحتسابه ركلة جزاء وهمية للفريق الملكي في مواجهة رايو فاليكانو في موسم 2015/16.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad