Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 11 février 2019

مدرب جيفونتيس أليجري يعترف: استطيع اللعب بثنائية بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا


قام الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس بالإعتراف بأنه يستطيع اللعب بثنائية بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا.

فريق السيدة العجوز يوفنتوس حقق الفوز على ساسولو بثلاثية نظيفة اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي ، وشهدت المباراة دخول ديبالا في الدقيقة 83، وقام كريستيانو رونالدو بالاحتفال على طريقة اللاعب الأرجنتيني دعما له بعد تسجيله الهدف الثاني في اللقاء.

المدرب الإيطالي أليجري قال في تصريح لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا عقب الفوز على ساسولو “نحن في حالة جيدة للعب بثنائية كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا، اللاعبان سيتفاعلان معا بكل تأكيد، كل ذلك يعتمد على من تلعب ضده، إذا كان الدفاع أمامنا صلب تحتاج إلى المرور بين لاعبي المنافس، لكننا نحتاج لعمل الجميع من أجل الحفاظ على التوازن، اللاعبون يشعرون بخيبة آمل من مقاعد البدلاء لكن من يجلس الآن من أجل شحن البطارية لا أكثر”.

وأضاف أليجري أن “باولو مختلف عن كريستيانو من حيث الخصائص، يمكنهما اللعب معا، وكل شخص يحتاج إلى شريكه ، ماريو مفيد جداً لديبالا ورونالدو، وميراليم بيانيتش يحتاج بليز ماتويدي أيضا”.

وفي الختام قال ماسيمو حديثه معلقا على أحداث اللقاء “ساسولو يمرر الكرة في وسط الملعب كثيرا، المنافس أكثر فريق يمرر في هذه المنطقة بين أندية الدوري الإيطالي وكان علي اللاعب بتوازن لمواجهتهم، بدأنا المباراة بتمريرة خاطئة وتشيزني أنقذنا، لكن اللعبة كادت أن تكون ضربة جزاء بسهولة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad