Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 14 février 2019

النجم المصري محمد صلاح يرد على تصريحات رئيس الزمالك


قام النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، بالرد على التصريحات الهجومية الصادرة من رئيس نادي الزمالك، الذي طالبه بعدم التدخل في الأزمة المثارة حاليا بين جماهير الكرة في مصر بسبب زيادة درجة التعصب بشكل غير مسبوق على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أنه كان صلاح قد كتب على حسابه في “تويتر”: مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت… هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟.

إلا أن رئيس الزمالك انتقده في تصريحات تلفزيونية، قائلا: بالنسبة لموضوع التهدئه ده , خليك في ليفربول بتاعك , لا انت عايش عيشتنا ولا عايش معانا و لا بتأكل أكلنا و لا بتشرب شربنا، من فضلك احنا بنحبك، ابعد انت عن القصة دى، علشان إنت مش عارف القصة ماشية إزاي.

https://www.instagram.com/p/Bt28f5VDxhb/?utm_source=ig_embed
النجم صلاح لم يصمت وقرر الرد بنشر صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يظهر فيها أمام حائط داخل منزله، معلق عليها صورا للعديد من الشخصيات المصرية الشهيرة، للتأكيد على أنه لم يبتعد أبدا عن بلده ودائما يفكر فيها ويفتخر برموزها.

ومن أبرز تلك الشخصيات الموجودة صورها على الحائط، العالم الدكتور مصطفى محمود، وعدد من الفنانين المصريين مثل توفيق الدقن وعمر الشريف، وسيدة الشاشة فاتن حمامة وعمر الشريف، ورشدي أباظة وأحمد رمزي وعادل إمام وغيرهم.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad