Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 14 février 2019

النجم الهولندي كلارنس سيدورف: ريال مدريد دائما يكون مميزا في دوري الأبطال

أكد النجم الهولندي المعتزل كلارنس سيدورف لاعب نادي ميلان الإيطالي، على أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، دائما ما يكون مميزا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد نادي أياكس أمستردام.

كلارنس سيدورف المدير الفني الحالي لمنتخب الكاميرون الأول لكرة القدم، أشار إلى أن ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، لديه علاقة خاصة مع بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيدورف في مقابلة خاصة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ريال مدريد هو المفضل ذائما للفوز ضد أياكس، لأنه يمتلك خبرة كبيرة للغاية في بطولة دوري أبطال أوروبا،

وهذا لا يعني أنه سيفوز دائما بنسبة 100%، ولكن ريال مدريد في دوري الأبطال دائما ما يكون مميزا”.

كلارنس أضاف: “لقد حصلت على بطولة دوري أبطال أوروبا مع الفريقين، مع أياكس كنت في التاسعة عشر من عمري ولم أصدق، فلم أذوق طعم النوم لمدة أسبوع، ومع ريال مدريد كان شيء لا يصدق أيضا لأننا أعدنا اللقب بعد 32 عاما غياب”.

وتجدر الإشارة إلى مباراة قوية للغاية جمعت مساء أمس الأربعاء ، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي، ضمن مواجهات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب يوهان كرويف أرينا معقل الفريق الثاني انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad