Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 15 février 2019

الإتحاد الإسباني لكرة القدم يكيل بمكيالين: جيرارد بيكيه فعل نفس حركة بيل ولم يعاقب

نشرت صحيفة آس الإسبانية ان جيرارد بيكيه مدافع برشلونة قام في وقت سابق بحركة استفزازية للجماهير كالتي فعلها جاريث بيل نجم ريال مدريد خلال مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، ورغم ذلك لم يتم معاقبته.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإسباني أدان احتفال جاريث بيل بالهدف الثالث في شباك اتلتيكو مدريد الذي تضمن حركة مشينة القصد منها استفزاز جماهير ملعب واند، وأحال قضيته للجنة العقوبات، وتشير بعض المصادر ان العقوبة قد تصل للإيقاف لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 12 مباراة في حال إثبات تعمد النجم الويلزي الإساءة لعشاق الروخي بلانكوس.

الصحفة أوضحت في تقريرها أن هذه الحالة تكررت مع جيرارد بيكيه في الديربي أيضاً ضد إسبانيول في الموسم الماضي، حيث احتفل بهدف التعادل الذي سجله بالدقيقة 82 عبر وضع إصبعه على فمه مطالباً الجماهير الحاضرة بملعب “باور” بالسكوت.

وجاء أيضا في  التقرير ان الاتحاد الإسباني أدان تصرف بيكيه أيضاً لمخالفته القوانين المنصوص عليها في نفس المواد التي تم إدانة بيل بها، لكن بعد التحقيق من قبل لجنة العقوبات، لم يتم فرض أي عقوبة على مدافع البلوجرانا.

صحيفة آس أكدت أن لجنة العقوبات لم تجد أي سبب لمعاقبة بيكيه، وذلك لأنها أخذت ظروف المباراة بعين الاعتبار والإساءة التي كانت يتعرض لها اللاعب من جماهير إسبانيول على مدار التسعين دقيقة، حيث كانت تهتف ضده بكلمات مشينة تخص عائلته.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad