Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 15 février 2019

نتائج وأرقام إرنيستو فالفيردي مع برشلونة دفعت إدارة النادي لتجديد عقده

قام نادي برشلونة الإسباني بالإعلان صباح اليوم الجمعة عن تجديد عقده مدربه إرنستو فالفيردي لموسم آخر، مع إمكانية تجديد عقده لمدة موسم لينتهي عام 2020/2021.

هذا القرار، يبدو لجماهير برشلونة صادما وغير متوقعا، خاصة وأن فالفيردي تعرض للكثير من الانتقادات من قبل الجماهير والنقاد بسبب تغييره الدائم في تشكيلة الفريق، ووضع لاعبين في مراكز ليست مراكزهم.

إلا أنه أنتهى الأمر بتجديد عقده بموافقة إدارة النادي، وحتى نجوم برشلونة الذي أصروا على تجديد عقد المدرب الباسكي حسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”.

وبالنظر لمسألة تجديد عقد إرنستو فالفيردي، فإن إدارة برشلونة قامت بتجديد عقده لأكثر من سبب أهمهم بكل تأكيد هو اعتبار فالفيردي المدرب المثالي لإدارة البرسا وليس للفريق، بمعنى أنه يعمل وفق ما يمليه عليه مسؤولي النادي لا أكثر ولا أقل.

ويرجع السبب الآخر إلى أرقام إرنستو فالفيردي مع برشلونة حتى الآن، فبالرغم من أداء الفريق بشكل عام، إلا أن المدرب الباسكي حقق مع الفريق أرقامًا وإنجازات جيدة.

جدير بالذكر أنه منذ وصول إرنستو فالفيردي لفريق برشلونة، نجح في تحقيق ثنائية الدوري الإسباني، وكأس الملك في أول مواسمه مع البرسا، بالإضافة لتتويجه بكأس السوبر الإسباني هذا الموسم.

إرنستو فالفيردي قاد فريق برشلونة حتى الآن في 96 مباراة رسمية، وانتصر في 65، وتعادل في 22، وخسر 9 مباريات.

نادي برشلونة نجح مع فالفيردي في تسجيل 233 هدفا، واستقبلت شباكه 78 فقط، وخرج بشباك نظيفة في 45 مباراة.

كما كاد فالفيردي أن يحقق إنجازا تاريخيا بالفوز ببطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي بدون أن يتلقى أي هزيمة، ولكن ليفانتي منعته من تحقيق ذلك.

هذه الأرقام أعطت إدارة برشلونة الجرأة لاتخاذ هذا القرار بتجديد عقد فالفيردي واستمراره.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad