Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 28 février 2019

الريدز ليفربول يكتسح واتفورد ويحافظ على صدارة البريميرليج

تمكن نادي الريدز ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، من الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الإنجليزي وفارق النقطة مع منافسه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بالفوز ضد نادي واتفورد بنتيجة كبيرة للغاية.

نادي ليفربول فاز مساء يوم أمس الأربعاء، على حساب نادي واتفورد بنتيجة 5-0، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

النجم السنغالي ساديو ماني بدأ بالتسجيل لصالح نادي ليفربول ضد واتفورد في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، قبل يضيف الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 20.

وبعد مرور 21 دقيقة في الدقيقة 66 من بداية الشوط الثاني، سجل المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك أوريجي صاحب الـ23 عاما، الهدف الثالث لصالح نادي ليفربول ضد واتفورد، قبل تسجيل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك هدفين الرابع والخامس في الدقائق 79، و82.

وتجدر الإشارة إلى أنه بهذا الفوز الكبير يحافظ نادي ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، بينما توقف رصيد نادي واتفورد عند النقطة 40 في المركز السابع.

وفي مواجهة أخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الإنجليزي، فاز نادي ساوثهامبتون ضد نادي فولهام بهدفين نظيفين، ليصل إلى النقطة 27 ويخرج من منطقة الهبوط.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad