Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 9 février 2019

المدرب الإسباني أوناي إيمري يطالب النجم الألماني مسعود أوزيل بسرعة الرحيل عن آرسنال

قام المدرب الإسباني أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي بطلب إلى اللاعب مسعود أوزيل، حيث طلب منه سرعة البحث عن نادي آخر في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية بريطانية.

هيئة الإذاعة البريطانية كشفت عبر الصحافي ديفيد أرنستين أن المدرب الإسباني تحدث وجهاً لوجه مع اللاعب الألماني، حيث أكد له بأن الوقت حان لكي يغادر فريق المدفعجية بعد انتهاء دوره هنا.
الصحافي ديفيد أرنستين قال: “قيل لي أن إيمري طلب من أوزيل المغادرة في أسرع وقت لأن ذلك أفضل لجميع الأطراف، لكننا لا نعرف ما إذا كان هذا طلب المدرب نفسه أو مجلس إدارة النادي”.

وتابع ديفيد أرنستين بقوله : “لدي العديد من التأكيدات بأن هناك رغبة من المدرب والإدارة على حد سواء لدفع مسعود أوزيل على الرحيل في الأشهر القادمة ، وذلك بعد أن رفض اللاعب الألماني الرحيل في يناير الماضي”.

جدير بالذكر أن اللاعب الألماني يتقاضى راتبا كبيرا يصل إلى 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع حتى صيف عام 2021، لكنه لا يقوم بأي أدوار رئيسية تجعله يستحق هذه القيمة المالية التي يحصل عليها الآن.

ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 30 عاما بمثابة شخصية هامشية تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري خلال هذا الموسم ، وذلك بسبب مستواه الفني والبدني المتذبذب وشخصيته صعبة المزاج.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad