Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 9 février 2019

المدرب الإسباني بيب جوارديولا يستفيض في مديح المهاجم سيرجيو أجويرو

قام الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالإعراب عن سعادته البالغة بالمستوى الكبير الذي يقدمه المهاجم سيرجيو أجويرو هذا الموسم، وخصوصا خلال المباريات المصيرية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المهاجم الدولي الأرجنتيني تمكن قبل المواجهة الاخيرة ضد إيفرتون من تسجيل ستة أهداف من خلال ثماني تسديدات على المرمى، على الرغم من أنه لعب فقط 249 من أصل 360 دقيقة ممكنة في البريمرليج.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمره الصحفي: “يتعين على اللاعبين الكبار الظهور في المباريات الكبرى وخصوصاً في اللحظات الكبيرة التي نحتاجه فيها، لقد فعل أجويرو ذلك، لذا نأمل أن يستمر في القيام بهذا” وتابع بقوله : “في المباريات الكبرى، نحتاج إلى اللاعبين المهمين، هناك في الميدان لا يوجد ساري أو بيب جوارديولا أو يورجن كلوب ولا مدرب آخر، هذه المباريات الكبيرة والمهمة تخص فقط اللاعبين الكبار والمميزين”.

جوارديولا أشاد بصفات أجويرو الهجومية واضاف : “الهدف الذي سجله ضد ليفربول يلخص خبرة أجويرو الهجومية ، في اللحظات الكبيرة دائماً ما يظهر الرياضيون الكبار ، سواء في النهائيات الكبيرة أو حتى في اللحظات الكبيرة”.

مدرب برشلونة السابق أنهى حديثه عن النجم الأرجنتيني : “في بعض الأحيان يختبئ بعض اللاعبين في اللحظات المخيفة والمصيرية ، أما الآخرون فهم يقررون السير إلى الأمام ويقولون أنا المدرب وأنا هنا للفوز بهذه المباراة”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad