Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 5 février 2019

الصحف الإسبانية تزف خبر سار لعشاق ميسي قبل مباراة برشلونة القادمة ضد ريال مدريد

قامت صحف برشلونة صباح اليوم بالرفع من منسوب التفاؤل لدى عشاق النادي حول العالم بالتأكيد على قدرة ليونيل ميسي على المشاركة في الكالسيكو غدًا ضد ريال مدريد.

فريق برشلونة سيستضيف مساء غد األربعاء غريمه التقليدي ريال مدريد في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. صحيفة سبورت اإلسبانية عنونت عبر غالفها الصادر صباح اليوم “ميسي يقول نعم للكالسيكو” موضحةً على المشاركة في اللقاء على الرغم من معاناته من أن الالعب قادر بعض اآلالم الطفيفة التي أبعدته عن التدريبات الجماعية أمس اإلثنين.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية تحدثت أيضا بأن هناك أخبار إيجابية بشأن مشاركة األرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة في مباراة البرسا المقبلة بالكالسيكو أمام لاير مدريد.

وتجدر الإشارة إلى أن تعرض النجم األرجنتيني ليونيل ميسي لإلصابة في مباراة البرسا األخيرة بالدوري اإلسباني أمام فالنسيا، والتي انتهت بالتعادل اإليجابي بهدفين لمثلهما، مما جعل الجميع يخشى من غياب الالعب عن الكالسيكو المرتقب.

ليونيل ميسي لم يشارك في تدريبات برشلونة مساء أمس، واكتفى بالتواجد في صالة األلعاب الرياضية، مما يزيد من تكهنات عدم مشاركته في لقاء الكالسيكو.

الصحيفة الإسبانية أشارت بأن هناك أخبار إيجابية ستسعد عشاق ليونيل ميسي، وهي أنه النجم األرجنتيني لم يتعرض إلصابة عضلية، بل هي مجرد تقلص عضلي. وأكملت الصحيفة أن حتى لو لم يلعب ليونيل ميسي مباراة الذهاب كإجراء احترازي، فإن القلق سيكون بسيطا في غرفة خلع مالبس البرسا قبل لقاء الكالسيكو، على الرغم من أهمية تواجد النجم األرجنتيني في تلك المباراة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad