Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 4 mars 2019

يبقى الأمل الوحيد لريال مدريد هذا الموسم هو دوري الأبطال

قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة صباح اليوم الأثنين، بالتأكيد على أن بطولة دوري أبطال أوروبا هي الأمل الوحيد لنادي ريال مدريد هذا الموسم، وذلك بعد فشله في المنافسة على البطولتين المحليتين.

الصحيفة الشهيرة أشارت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن اللوس بلانكوس ريال مدريد، كان منافساً قوياً لنادي برشلونة على لقب الليجا في الأسابيع القليلة الماضية، ولكن الخسارة من جيرونا وسعت الفارق إلى 9 نقاط وأصبح الفوز باللقب أمرا صعبا للغاية.

وصرحت الصحيفة أن ريال مدريد كأن يأمل في الفوز ضد برشلونة وتقليل الفارق إلى 6 نقاط، ولكن حدث العكس وانتصر الفريق الكاتالوني بنتيجة 1-0 على ملعب سانتياجو برنابيو لينفرد في الصدارة بفارق 12 نقطة، وهو ما يعني خروج الفريق الملكي من المنافسة.

الصحيفة أوضحت أن ريال مدريد لم يفشل فقط في المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، بل خرج أيضا من بطولة كأس ملك إسبانيا وعلى يد غريمه التقليدي والأزلي برشلونة، وبذلك لم يتبقى له هذا الموسم سوى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبقى أمل النادي الملكي ريال مدريد الوحيد هذا الموسم، هو الحفاظ على لقبه المفضل دوري أبطال أوروبا، وبالرغم من صعوبة الأمر بسبب تدني مستوى الفريق وفي المقابل هناك أندية أخرى قوية، إلا أنه هو الحل الوحيد للخروج هذا الموسم بأي لقب.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad