Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 6 mars 2019

رسالة معبرة من كروس لجماهير ريال مدريد بعد السقوط ضد أياكس

قام النجم الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني بتوديه رسالة للجماهير بعد الخسارة ضد أياكس الهولندي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الملكي سقط على ميدانه أمس الثلاثاء أمام أياكس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، فيما اعترف توني كروس أن فريقه لم يكن خلال هذا العام على المستوى الذي يؤهله للفوز مجدداً بالمسابقة.

اللاعب الألماني قال في تصريحات أدلى بها لوكالة الصحافة الإسبانية: “هذا الأسبوع كان شديد السوء، أمام برشلونة بدأنا بشكل رائع في الكأس، لكننا لم نكن على المستوى الذي يؤهلنا للفوز هذا العام”.

وأكمل بقوله: “لقد لعبنا بشكل جيد وسيء ليس مثل الأعوام الأخيرة حيث كنا نلعب بشكل جيد جدا تقريبا، أياكس لعب بشكل جيد أمس وفي لقاء الذهاب، علينا أن نقبل أن أياكس كان أفضل، نشعر بحزن لخروجنا من بطولتنا المفضلة”.

وفيما يتعلق برسالته للجماهير بعد صافرات الاستهجان التي تلقاها أمس من المشجعين قال: “من السهل الاحتفال حين ننتصر، مثلما احتفلنا معا في السنوات الأخيرة بثلاث ألقاب في دوري أبطال أوروبا، يجب على الفريق والمشجعين أن يظلوا متحدين”.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad