Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 6 mars 2019

احتمال خسارة ريال مدريد صفقة جديدة لمصلحة يوفنتوس

قامت تقارير صحفية إسبانية بالكشف أن نادي يوفنتوس الإيطالي بصدد التفوق على ريال مدريد الإسباني في صفقة التوقيع مع جواو فيليكس نجم بنفيكا البرتغالي.

صحيفة آس الإسبانية الشهيرة ذكرت أن المهاجم البرتغالي الشاب أصبح الهدف الرئيسي بالنسبة لنادي مدينة تورينو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصحيفة أضافت أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للبيانكونيري قد التقى مع رئيس النادي البرتغالي، لويس فيليبي فييرا، في تورينو الأسبوع الماضي وأخبره أن النادي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً والتي تبلغ 120 مليون يورو، وكان السيد خورخي مينديز وكيل اللاعب حاضراً في هذا الاجتماع.

اللاعب الموهبة أصبح الأكثر أهمية بعدما سجل 11 هدفا وصنع 6 أهداف أخرى مع فريق مدينة لشبونة هذا الموسم. وكان مبعوثو يوفنتوس حاضرين لمتابعة اللقاء الكلاسيكي بين بورتو وبنفيكا يوم السبت الماضي، والذي سجل فيه اللاعب هدف الصقور الأول.

جدير بالذكر أن اللاعب الواعد يجذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد، برشلونة وأتلتيكو مدريد، ولكنهم يبتعدون بخطوات عن اليوفي الذي يقود سباق الظفر بخدمات جواو.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad