Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 6 mars 2019

القيمة السوقية للاعبي ريال مدريد تنخفض بشكل كبير بعد خسارة أياكس

عرفت القيمة السوقية للاعبي ريال مدريد انخفاض كبير بعد اقتراب “الموسم اللعين” على حد تعبير داني كارفاخال من الانتهاء، وذلك حسب دراسة أعدتها شبكة “ترانفسير ماركت” المرموقة.

هذه الدراسة أكدت أن قيمة ستة لاعبين في نادي ريال مدريد هبطت إلى ما يقارب من 100 مليون يورو في قيمتهم منذ بداية الموسم وحتى الوقت الحالي، مما يؤكد حجم الأزمة التي يعاني منها الفريق الملكي.

ونجد من بين هؤلاء اللاعبين الذين انخفضت قيمتهم مارسيلو، إيسكو، كيلور نافاس، سيرجيو راموس، جاريث بيل وكريم بنزيما، حيث انحدرت القيمة العالمية من 345 مليون يورو إلى 247، أي أقل من 100 مليون يورو.

وعلى سبيل المثال، فإن الجناح البرازيلي مارسيلو الذي لم يلعب دقيقة واحدة في المباريات الثلاث الأخيرة ضد برشلونة وأياكس، فقد كان سعره الطبيعي 70 مليون مليون حتى نهاية ديسمبر، أما الآن فيقدر سعره 35 مليون يورو. وبالإضافة إلى ذلك، فقد حددت شبكة “ترانفسير ماركت” سعر إيسكو الذي بلغت قيمته 90 مليون يورو في نهاية أكتوبر الماضي، لكنها انخفضت في نهاية فبراير إلى 60 مليون يورو، وجاريث بيل من 80 إلى 70 مليون.

وحاليا في هذا الوقت، فإن القيمة الوحيدة المتزايدة بالنسبة للاعبي ريال مدريد تتعلق فقط بالنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، والذي انتقلت قيمته من 35 مليونا في 21 ديسمبر إلى 70 مليون يورو في نهاية فبراير.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad