Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 6 mars 2019

أياكس يختم عقد نتائج ريال مدريد الكارثية ومطالب بإقالة الرئيس بيريز عقب الفضيحة

اختتم نادي ريال مدريد مسلسل الهزائم في الموسم الحالي بهزيمة ثقيلة جديدة، وذلك بتلقيه لرباعية تاريخية على يد النادي الهولندي العريق أياكس أمستردام، ضمن موقعة إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أنه شهد الموسم الحالي خروج ريال مدريد من مسابقتي كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة بعد تعادل سلبي وهزيمة بثلاثية نظيفة في ذهاب وإياب نصف النهائي، قبل وداع دوري الأبطال بفوزه على أياكس بهدفين مقابل هدف، وخسارته أمام نفس المنافس بأربعة أهداف مقابل هدف.

وإلى جانب الكأس ودوري الأبطال فإن فرصة ريال مدريد بالتتويج بلقب الدوري الإسباني باتت معدومة، بعد خسارته الأخيرة من برشلونة بهدف نظيف في الجولة 26، ليزداد الفارق مع المتصدر لـ 12 نقطة.

للتذكير، عرف الوسم الحالي العديد من النتائج الكارثية لريال مدريد ، وكان أبرزها: 4-2 أمام أتلتيكو مدريد.
3-0 من إشبيلية
5-1 على يد برشلونة
3-0 من إيبار
3-0 أمام سسكا موسكو
3-0 في الكلاسيكو من برشلونة
4-1 اليوم ضد أياكس
صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني طالبت بإقالة السيد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي من منصبه عقب توديع دوري أبطال أوروبا مبكرا.

ويحمل جمهور ريال مدريد، الرئيس بيريز مسؤولية ما حدث لعدم قيامه بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر في الصيف الماضي، حتى إنه لم يوقع مع مهاجم كبير لتعويض الخسارة الفادحة برحيل كريستيانو رونالدو هداف الفريق إلى يوفنتوس الإيطالي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad