Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 1 mars 2019

هذا هو السبب وراء تجاهل ميسي الكرة في الدقائق الأولى من المباراة

لا يوجد مجال للشك أن كل عشاق كرة القدم لاحظوا دائما أن ليونيل ميسي لا “يتدخل” على الإطلاق في الدقائق الأولى من المباراة، لكن هناك سبب وراء هذه العبقرية المنقطعة النظير حسبما يؤكد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة.

المدرب البالغ من العمر 55 عاما الذي حل محل لويس إنريكي في عام 2017 تحدث عن نجمه الذي يستطيع تفكيك شيفرة المباراة عندما يتواجد على أرض الملعب، وهي عملية اعبترها صعب جدا على الكثير من لاعبي كرة القدم.

فالفيردي صرح في مقابلة مع صحيفة “فاينانشيال تايمز” البريطانية: “على أرض الملعب لا يمكنك التفكير، يجب أن تلعب فقط عندما تكون على أرضية الميدان، لكن ميسي هو استثناء بسبب عبقريته ولهذا لا يتحرك في الدقائق الأولى”.

وفيما يتعلق قيام ميسي بالمشي في وسط الملعب خلال بداية كل مباراة وأجاب: “بدلا من الانخراط في المراحل الأولى من المباراة، يترك ميسي الكرة ويقوم فقط بفحص خطط المدافعين في الفريق المنافس والطريقة التي سيتحرك بها حولهم”.

وتابع فالفيردي بقوله: “ليونيل يراقب كل خطوة بتفاصيل دقيقة جدا ويكتشف نقاط الضعف داخل الفريق الخصم، مع تقدم الوقت في المباراة يتدبر الأمر شيئاً فشيئاً ، حيث يكون قد عرف تماماً أين تقع نقاط ضعف المنافس ويقوم باستغلالها.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad