Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 6 août 2019

النجم باولو ديبالا يفضل باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد

ذكرت الصحيفة الإيطالية الشهيرة لاجازيتا ديلو سبورت أن الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس يفضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان على التوقع لمانشستر يونايتد قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

ديبالا بالرحيل ارتبط عن نادي السيدة العجوز في الأيام الماضية، وكان قريبا بالفعل من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية مع روميلو لوكاكو، لكن إدارة الشياطين الحمر لم توافق على مطالب اللاعب المالية، مما أدى إلى تعثر الصفقة.

النادي الباريسي سان جيرمان انضم إلى سباق التعاقد مع ديبالا في الأيام الماضية، وبدأ النادي يجهز عرضه الأول للحصول على خدماته تحسبا لرحيل النجم البرازيلي نيمار المتوقع عودته إلى برشلونة أو حتى الانتقال لنادٍ آخر.

الصحيفة أوضحت في تقريرها أن ديبالا يفضل خيار باريس على اليونايتد في الوقت الراهن، وقد أجرى وكيل أعماله بعض المحادثات مع ليوناردو المدير الرياضي في النادي الباريسي لمناقشة إمكانية نقل النجم الأرجنتيني إلى ملعب حديقة الأمراء.

وجاء أيضا في التقرير أن الهدف الرئيسي لديبالا هو البقاء في يوفنتوس والقتال من أجل الحصول على مركز أساسي تحت قيادة ماوريسيو ساري، لكن إن كان عليه الرحيل، فإن باريس هو من سيكون وجهته المقبلة.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad