Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 6 août 2019

بوادر أزمة؟ ليونيل ميسي يتجاهل مصافحة أنطوان جريزمان باليد


التقطت عدسات الكاميرات لقطة مثيرة جدا للجدل خلال مباراة فريق نادي برشلونة الإسباني ضد أرسنال الإنجليزي لحساب كأس خوان جامبر الودية، ويظهر فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البرسا يتجاهل مصافحة زميله النجم الفرنسي أنطوان جريزمان باليد عقب استبدال الأخير.

جدير بالذكر أن النجم القادم من أتلتيكو مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، كان قد بدأ مقابلة الأرسنال في ظل السعي لتجهيز اللاعب لبداية الدوري الإسباني وحصوله على المزيد من الانسجام مع زملائه الجدد.

وعقب خروج اللاعب مستبدلا، وكما نشاهد عادة اللاعب المستبدل يصافح اللاعبين الجالسين على مقاعد البدلاء، أتى الدور على مصافحة جريزمان لميسي، ولكن الأخير لم يأبه لمصافحة الفرنسي، وشعر جريزو بالإحراج قليلاً بسبب هذه اللقطة.
رواد مواقع التواصل الاجتماعي علقوا على هذه اللقطة، وقرأ البعض هذه اللقطة على أنها توحي بسوء العلاقة بين ميسي وجريزمان، وأن ربما يجد اللاعب البالغ من العمر 28 عاما من ليو ما لاقاه زلاتان إبراهيموفيتش النجم السويدي السابق عندما انضم إلى صفوف البرسا.

يذكر أن بعض التقارير ادعت أن البرغوث ليونيل ميسي لم يتواصل مع انطوان جريزمان عقب انضمامه إلى صفوف البلوجرانا بشكل رسمي، خلال فترة قضاء الأرجنتيني لإجازته الصيفية.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad