Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 28 mars 2018

دييغو مارادونا يدعو الأرجنتين لطي صفحة السداسية والتركيز على ما هو قادم


على غير المتوقع قام دييجو مارادونا بتوجيه رسالة إلى جمهور منتخب الأرجنتين بعد الخسارة المدوية في المباراة الاستعدادية أمام منتخب إسبانيا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، والتي جرت ليلة أمس الثلاثاء على ملعب أتليتيكو مدريد واندا ميتروبوليتانو. مناشدا كل الأرجنتين بتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمنتخب التانجو وطي صفحة السداسية المدلة.

وعلى الرغم من الهزيمة التاريخية أمام إسبانيا، إلا أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ترك رسالة تشجيعية لمواطنيه على شبكة التواصل الإجتماعي “انستاجرام” ، حيث دعا اللاعبين إلى العمل والتطور رغم كل ما جرى. وكتب لاعب ومدرب الأرجنتين السابق على حائط حسابه الشخصي : “في هذه اللحظة كل ما تبقى هو التحسن، هيا أرجنتين”، هذه الرسالة كانت مصحوبة بصورة للتشكيلة الرسمية التي لعبت بها الأرجنتين ضد إسبانيا.

 وعرفت هذه المباراة غياب ليونيل ميسي بسبب آلام عضلية بعدما غاب عن الودية الأولى أمام إيطاليا بسبب مشكلات في العضلات الخلفية والأمامية للفخد حسب وسائل الإعلام، حيث يعتبر غيابه كإجراء احترازي خوفا من تضخم الإصابة قبيل مونديال روسيا 2018.

يذكر أن إسبانيا كانت قد تعادلت بهدف لمثله في وديتها الأولى يوم الجمعة الماضي أمام منتخب الماكينات الألمانية على الملعب الأوليمبي في برلين، في حين تفوقت الأرجنتين على إيطاليا بهدفين نظيفين في ملعب الاتحاد في مانشستر.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad