Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 23 mars 2018

إسبانيا بألمانيا لتحطيم الرقم السلبي الذي دام 83 عام على أرض ألمانيا


يستضيف ملعب إسبريت أرينا بمدينة دوسلدورف الألمانية مساء الجمعة المباراة الودية الدولية التي ستجمع بين المنتخب الألماني نظيره الإسباني ، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات كأس العالم الصيف القادم.
وتتميز هذه المواجهة على أنها من الصراعات الكروية بالكرة الأوروبية والعالمية، إذ أنها تجمع حامل لقب البطولة الأخيرة  2014  بالبرازيل منتخب المانشافت، بالفريق الفائز بكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا منتخب لا روخا.
وتجدر الإشارة إلى أن مواجهات المنتخبين تعرف ندية وقوة نظرا لما يمتاز به كل فريق من عناصر متميزة وأجهزة  فنية قادرة على قيادة منتخباتها للتتويج بالمونديال القادم في روسيا.
نتيجة التعادل  حدثت بين المنتخبين في لقاءين بينما فاز المنتخب الألماني في 5 مباريات على أرضه، وكان المنتخب الإسباني يحتفظ بسجل إيجابي امام أبطال العالم منذ 1982 على ارضه غير ان توني كروس تمكن من كسر القاعدة في نونبر 2014 بالدقيقة الأخيرة من اللقاء.
المنتخب الإسباني يحتفظ بذكرى سعيدة بالفوز على ألمانيا في نهائي يورو 2008 بهدف توريس قبل ان يكرروا الفوز بنصف نهائي كأس العالم 2010 عن طريق بويول القائد السابق لفريق برشلونة والملقب بقلب الأسد، إذ  فتح بهدفه المجال للإسبان للفوز بكأس العالم الأول والوحيد في تاريخهم حتى الآن. وللعلم، الفريقين تقابل في 22 مباراة فازت ألمانيا في 9 وتعادلوا في 6 وفازت إسبانيا في 7 مباريات.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad