Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 29 mars 2018

هوجو جاتي لميسي: رونالدو كان سيتحمل الألم ويلعب...



قصف العملاق المعتزل "هوجو جاتي" حارس عرين منتخب الأرجنتين السابق في تصريح ناري ، مواطنه ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، بعد رفضه اللعب في المبارتين التحضيريتين الوديتين التي خاضها التانجو ضد منتخبي إسبانيا وإيطاليا بسبب إصابته الخفيفة، وقارنه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أشاد به.

وجدير بالذكر أن البرغوث لم يشارك في مباراة إسبانيا والتي خسرتها الأرجنتين بست أهداف مقابل هدف، بل وكان خارج قائمتها، بعدما غاب عن الودية الأولى أمام إيطاليا قبل أيام بسبب مشكلات في أوتار العضلات الخلفية والأمامية، بالرغم أن مدربه خورخي سامباولي صرح قبلها بأنه جاهز للمشاركة.

هوجو جاتي تحدث أيضا في تصريحات صحفية قائلا: “أرادت الناس رؤية ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين، وكان عليه اللعب في الوديتين لأن الإصابة لن تعيقه في ذلك”. وأضاف: “كان يجب أن يلعب ميسي مباريات منتخب بلاده الأرجنتيني لأن زملاءه كانوا في أشد الحاجة له، بينما في المقابل وافق الدون رونالدو على اللعب مع منتخب البرتغال”. ونشرت وسائل الإعلام الإسباني، أن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، يستعد لمواجهة فريقه برشلونة ضد إشبيلية مساء يوم السبت، ضمن الجولة “الليجا”، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad