Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 28 mars 2018

أسود الأطلس تواصل عروضها التحضيرية بالإنتصار على أوزباكستان بهدفين نظيفين

 icutit.ca

فاز منتخب أسود الأطلس في المباراة الودية الثانية بهدفين نظيفين على منتخب أوزباكستان هذا المساء على ملعب محمد الخامس بالدر البيشاء، وافتتح أيوب الكعبي، لاعب ومهاجم النهضة البركانية ، التسجيل مبكرا للمغرب في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة ليعيد للذاكرة المستوى التهديفي الرائع الذي قدمه في بطولة أمم أفريقيا للمحلين التي نظمت بالمغرب 2018، والتي توج بها أسود الأطلس وحصل الكعبي على لقب الهداف برصيد 9 أهداف.
مدافع باشاك شهير التركي مانويل دا كوستا، سجل الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 43 برأسية بعد أن ارتقى فوق الجميع لينهي أسود الأطلس الشوط الأول متقدمة بهدفين نظيفين.
قرر المدرب الفرنسي هيرفي رونار إجراء العديد من التغييرات في الشوط الثاني بخروج كل من منير المحمدي، الأبيض، الكعبي نهيري، بامو، الحجام ودخول تاكناوتي، سفيان بوفال، وليد أزارو، رومان سايس، حكيم زياش وسعيدي على الترتيب لتجربة عناصر مختلفة قبل الدخول في منافسات كأس العالم.
أوقعت القرعة منتخب المغرب في المجموعة الثانية في كأس العالم روسيا 2018 رفقة إيران، البرتغال و إسبانيا التي أمطرت شباك منتخب الأرجنتين هذا المساء بسداسية تاريخية مقابل هدف يتيم.
الجدير بالذكر أن المغرب عرف طفرة كبيرة على صعيد كرة القدم ببلوغ الأسود إلى كأس العالم، وتتويج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا 2017 وحصول المنتخب على لقب أمم أفريقيا للمحليين 2018.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad