Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 19 mars 2018

ليونيل ميسي يتهم نيمار جينيور بالخيانة بسبب رغبته في حمل قميص ريال مدريد




انهالت الكثير من الشائعات من كل صوب وحدب في الأونة الأخيرة، والتي تشير إلى رغبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جينيزر البالغ من العمر 26 عاما، في الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية  ريال مدريد، ومغادرة فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وكشفت صحيفة  (ديلي أكسبريس) البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن اتهام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، زميله السابق نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب اقترابه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

نيمار حمل قميص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادما من نادي برشلونة الإسباني الذي سجل معه 105 هدفا في 186 مباراة، بالإضافة إلى مساعدتهم على حصد لقبين دوري إسباني ولقب وحيد دوري أبطال أوروبا.، حيث انتقل في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الكاتالوني.

              وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، غاضب للغاية من زميله السابق في نادي برشلونة، بسبب شائعات اقترابه من الغريم التقليدي ريال مدريد..

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad