Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 19 mars 2018

الأسبوع 29: ترتيب الهدافين في الليغا


تمكن رونالدو نجم ريال مدريد من تسجيل 4 أهداف خلال مباراة ريال مدريد أمس الأحد 18مارس 2018 ضد جيرونا، رافعا بذلك رصيده إلى 22 هدف في الليغا، ليقلص الفارق مع ميسي مجددا رغم أن الأخير أحرز هدف في شباك بيلباو.

ميسي الذي يتربع على عرش صدارة الهدافين برصيد 25 هدف أحرزهم في بطولة الليغا خلال الموسم الحالي، ينافس أيضا على سباق الهدافين في جائزة الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وبات الفارق بين رونالدو وميسي 3 أهداف فقط، وتبقى 9 جولات على نهاية المسابقة، مما يعني أن جميع الاحتمالات ما زالت مفتوحة حتى هذه اللحظة.

رونالدو نجح في تخطى لويس سواريز مهاجم برشلونة في قائمة الهدافين، حيث لم يشارك المهاجم الأوروجوياني في مباراة أتلتيك بيلباو وتجمد رصيده عند 21 هدف متراجعا بذلك الى المركز الثالث.  رونالدو الذي سجل 4 أهداف فقط حتى الجولة 19، لكنه انتفض بعد ذلك وتمكن من تسجيل 18 هدف خلال 10 مباريات فقط ليعود إلى دائرة المنافسة على لقب الهداف.

و تمكن أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد من الصعود للمركز الرابع بعد تسجيله هدف في شباك فياريال من علامة الجزاء، ويشاركه بهذا المركز وهو كريستيان ستواني مهاجم جيرونا الذي أحرز هدفين في مرمى ريال مدريد يوم أمس.

وستأتي الجولة المقبلة من الدوري الإسباني بعد فترة التوقف الدولي، و ستلعب دورا مهما في سباق الهدافين، حيث سيواجه رونالدو فريق لاس بالماس الذي فشل في التسجيل بمرماه في لقاء الذهاب، بينما سيلعب ميسي ضد إشبيلية الذي يعد فريته المفضلة، أما أنتون جريزمان فسيخوض مباراة سهلة للغاية أمام ديبورتيفو لاكورونيا.


قائمة هدافي الليغا هذا الموسم حتى الآن بعد الأسبوع 29
عدد الأهداف
النادي
اللاعب
25
برشلونة
 ليونيل ميسي
22
ريال مدريد
كريستيانو رونالدو
21
برشلونة
لويس سواريز
17
أتلتيكو مدريد
أنتوان جريزمان
17
كرستيان ستواني
كرستيان ستواني
16
سيلتا فيجو
أياجو أسباس

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad