Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 23 avril 2018

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يعين الحكم الهولندي كويبرس لإدارة موقعة أليانز أرينا بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني


يستقبل الفريق البافاري بايرن ميونيخ نظيره المدريدي ريال مدريد مساء يوم الأربعاء هذا الأسبوع في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وبلغ عملاق العاصمة الإسبانية هذا الدور إثر إقصاء يوفنتوس الإيطالي بصعوبة بالغة، إثر التفوق على فريق السيدة العجوز في عقر داره بنتيجة كبيرة، ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل الخسارة في ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة هدف مقابل 3 أهداف. ليتأهل الميرينجي بشكل دراماتيكي بعد ركلة الجزاء المتأخرة التي أثارت جدلا واسعًا لمصلحة لوكاس فاسكيز جناح الفريق الملكي ضد المدافع المغربي مهدي بن عطية، وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الانتصار وصعود الملكي إلى نصف النهائي من خلالها.

وتأهل فريق بايرن ميونيخ تحت قيادة المدرب يوب هاينكس إلى نصف النهائي من بوابة إشبيلية الإسباني عقب التغلب عليه في إشبيلية بقيادة المدرب رامون سانشيز بيزخوان بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ثم التعادل سلبيا في أليانز أرينا في لقاء العودة.


وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أعلن عن تعيين الحكم الهولندي "كويبرس" ليكون قاضي موقعة أليانز أرينا بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني. كما سبق للحكم الذي سيكون حاضرا في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا أن قاد 4 مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم، منها مباراة بوروسيا دورتموند ضد اللوس بلانكوس في سيجنال إيدونا بارك والتي انتهت بنتيجة 3-1. كما أدار الحكم كويبرس نهائي التشامبيونزليج سنة 2014 حيث حقق الفريق الملكي لقبه العاشر.

المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان يعول على كافة لاعبيه باستثناء المدافع الإسباني ناتشو، الذي يواصل عملية التعافي مع الإصابة ويبدو من الصعب لحاقه بمعركة ميونخ المقبلة.


ومن ناحية الجاهزية، فإن الفريق البافاري في حالة أفضل بدنيا مقارنة بعناصر ريال مدريد، حيث لعب نجوم البايرن 29963 دقيقة حتى الآن، مقابل 34270 لعبها نجوم اللوس بلانكوس، مما يعني أن لاعبي الميرينجي لعبوا تقريبا 4000 دقيقة أكثر، وهو رقم كبير بالتأكيد، قد يلقي بظلاله على موقعة الفريقين. إلا أنه في المقابل، لم يلعب الفريق الملكي مباراة في بداية هذا الأسبوع، مما سيفيد الفريق كثيرا في لقاء الأربعاء.


1 commentaire:

  1. الحكم صاحب سمعة جيدة في التحكيم ، ننتظر منه أداءا يليق بمستوى هذه المقابلة

    RépondreSupprimer

Post Top Ad