Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 20 avril 2018

جمهور الإتحاد السعودي يرفع تيفو أبطال "بيت من ورق" ويتسبب في مشاركة المدرب واللاعبين في الجزء الثالث



تواجد أبطال المسلسل العالمي الاسباني البروفيسور " La Casa de Papel" بنادي الاتحاد السعودي اليوم، وذلك لتصوير  مقطع فيديو مع بعض لاعبي الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد و المدرب السيد لويس سييرا. وأشارت التقارير إلى ان هذا الجزء سيتم عرضه في الجزء الثالث من المسلسل بعد "التيفو" الذي قامت بتقديمه جماهير نادي الاتحاد السعودي.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل غامض يلقب بالأستاذ (البروفيسور) يقوم بالتحضير لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وليقوم بذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون ب(طوكيو-ريو_برلين_نيروبي-موسكو-دنفر_هلسنكي-أوسلو) ليس لديهم ما يخسرونه على اعتبار أنهم  لديهم سوابق ومبحوث عنهم لذى السلطات الإسبانية.


وتتمحور الفكرة على اقتحام دار صك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو ويحتاجون لتحقيق ذلك للبقاء هناك 11 يومًا والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية. حيث أنه أثناء تنفيذ العملية، تأتي محققة عبقرية تدعى راكيل وتحاول إيقاف عملية السطو هذه التي تعد الأكبر من نوعها التي تشهدها المملكة الإسبانية، فتبدأ لعبة المغامرات والذكاء بين كل من البروفيسور والمحققة راكيل خارج دار السكة، بينما يتكلف الداهية "برلين" (صاحب الجملة الشهيرة: أيها السادة تشرفت بسرقتكم) بقيادة الفريق داخل دار السكة بمنتهى الصرامة.


جمهور وعشاق الفريق السعودي قاموا قبل انطلاقة المباراة برسم “تيفو” بمنتهى الجمال بعد أن رفعوا لافتة لغلاف المسلسل الاسباني البروفيسور ”La casa de papel” خلف المرمى يظهر فيه لاعبي الاتحاد ومدرب النادي التشيلي لويس سييرا أمامهم، وكذلك قاموا بتشكيل عبارة ” We Trust You ” على واجهة الملعب . ليمرروا لباقي الأندية رسالة مفاذها أن المدرب الفني لويس سييرا نسخة طبق الأصل للبروفيسور في تسيير شؤون النادي بذهاء كبير من خارج الملعب، وأن اللاعبين والجمهور يثقون فيه و من المستحيل أن يخذلهم على غرار ثقة المقنعين ب"سالفا" البروفيسور.


وتجدر الإشارة إلى أنه وقع أختيار طاقم المسلسل على بعض من اللاعبن من فريق الإتحاد السعودي، ومن بينهم  المدير الفني السيد لويس سييرا ، عبدالعزيز العرياني، فهد الانصاري، طارق عبدالله، عدنان فلاتة، أحمد عسيري، عساف القرني، وكارلوس فيلانويفا.



Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad