Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 21 avril 2018

روبيرت ليفاندوفسكي ينتفض على البايرن قبل مواجهة ريال مدريد في الدور نصف نهائي من دوري الأبطال


نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مهاجم بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي البالغ من العمر 29 عاما قام بتجديد طلبه عبر وكيل أعماله بيني زاهافي من أجل تسهيل عملية انتقاله والسماح له بالرحيل إلى نادي ريال مدريد هذا الصيف.

البولاندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ مسؤولي أبلغ النادي الألماني مجددا برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بغض النظر عن مواجهة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورفض مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ بقيادة الرئيس كارل هاينز رومينيجه رحيل اللاعب الدولي البولندي ، إلا أن الصحيفة أكدت بأن روبرت ليفاندوفسكي سوف يتمسك بفرصة انتقاله إلى ريال مدريد حتى آخر لحظة.

ومن المتوقع أن تعقد لقاءات عديدة خلال الأيام المقبلة بين مسؤولي كلا الناديين بشأن ليفاندوفسكي، حيث تتوقع هذه التقارير أن يتم الحديث عن رغبة الفريق البافاري في إنهاء عقد الكولومبي خاميس رودريجيز.


وتجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونخ سيلتقي مع ريال مدريد يوم الأربعاء في الخامس والعشرين من أبريل الجاري على ملعب أليانز آرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تقام مباراة العودة في الأول من ماي القادم في سانتياجو برنابيو.

1 commentaire:

  1. النادي الملكي في أمس الحاجة إلى لاعبين جدد في خطوطه الثلاثة

    RépondreSupprimer

Post Top Ad