Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 30 avril 2018

إقرأ كيف رد سيرجيو راموس على تصريحات مدرب ولاعبي بايرن ميونيخ


ترأس المدير الفني لناديبايرن ميونخ يوب هاينكس المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة ريال مدريد برفقة لاعبيه توماس مولر وخاميس رودريجيز، مؤكداً استعداد النادي الألماني للقاء الغد.

المؤتمر شرع بسؤال للكافيتيروسجيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد السابق والمعار إلى بايرن ميونخ عن هل سيحتفل إذا سجل غدا أم لا فكان رده : “لا لن أحتفل إذا سجلت في ريال مدريد أحترم هذا النادي والملعب والجماهير جيدا”. وتابع رودريجيز حديثه قائلا: أمضيت هنا مواسم رائعة، لقد حصلت على العديد من البطولات والألقاب مع هذا النادي وهذه الجماهير سأحترم ذلك إذا سجلت غدا”. وأكمل خاميس رودريجيز حديثه قائلا : ” لا، لا نريد تغيير شئ كبير غدا، علينا اتباع أسلوب مباراة الذهاب، ولكن استغلال الفرص بطريقة أفضل من الأسبوع الماضي”.


مـــــقالات مرفقة:

وأشار يوب هاينكس في تصريحه خلال المءتمر أن بايرن ميونخ قادر على هزيمة ريال مدريد بفارق هدفين وأكثر، وأن مباراة النادي الملكي ضد يوفنتوس هى أفضل دليل على ذلك. كما نفى يوب هاينكس أن بايرن ميونخ العملاق البفاري يصب تركيزه على ركلات الترجيح قائلا: ” لم ولن نتدرب على ضربات الجزاء لم نعتاد على ذلك، اللاعبين يحبونها عقب التدريب ولكن التركيز عليها مرفوض”.


وفي تدخل الذاهية توماسمولر مهاجم بايرن ميونخ على استعداد فريقه بشكل جيد للمواجهة المرتقبة ضد ريال مدريدغدا، وأنهم بحاجة للتركيز وتسجيل الأهداف خصوصا بعد التأخر في المباراة الأولى أمامريال مدريد على ملعب الأليانز أرينا بهدفين إلى هدف. وجاء أيضا على لسان توماس مولر بخصوص حكم مواجهة مساء الغد التركي شاكير: لا، لا يوجد تركيز على حكم اللقاء غدا لا يوجد ضغط، لن نضغط عليهم، نحن نركز على المباراة، عليهم ضغط بسبب العمل الصعب، هذا طبيعي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وصرح قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عن مشاعر الفريق قبل الموقعة المنتظرة، فقال “كون ريال مدريد يملك فرصة للعب مباراة نهائية أخرى هو دافع إضافي للتضحية والمثابرة، لدينا تجربة أننا بلغنا المباراة النهائية ونعلم ما يعنيه لعب النهائي، نحن على بعد خطوة واحدة فقط من أن تطأ أقدامنا ملعب كييف”.


1 commentaire:

  1. سيكون لقاء أشبه ما يكون إلى النهائي ، والكفة تميل إلى صالح الريال بناءا على نتيجة اللقاء الأول مع البايارن ، حيث من المرجح أن يضع الفريق الملكي قدم صلبة على طريق نيل أكبر بطولة كروية للمرة الثالثة على التوالي ، ومن جهته المدير الفني زين الدين زيدان سيحقق إنجازا ربما يستحيل أن يحققه أي مدرب آخر مستقبلا ، هذا على حسب تقديرات معظم النقاد ومتابعي الشأن الرياضي

    RépondreSupprimer

Post Top Ad