Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 1 mai 2018

ليلة الأرقام القياسية للدون رونالدو وعشاق الملكي يفضلون دوري الأبطال عن الثنائية

 اضغط هنا

لا شيء يشغل هذه الليلة  بال كريستيانورونالدو نجم ريال مدريد سوى تحقيق المزيد من الأرقام القياسية في المواجهة الليلة أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون صعبة بدون أذنى شك على الجيل القادم بكل تأكيد.

نادي القرنريال مدريد يتطلع للحصول على تأشيرة السفر إلى مدينة كييف التي ستحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن ذلك يتطلب عبور محطة بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء قبل التفكير بالمنافسة على اللقب الثالث على التوالي.

مــــقالات مرفقة:

الدونكريستيانو رونالدو سجل 15 هدف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو على بعد هدفين من رقمه القياسي في موسم 2013-2014 (17 هدف)، كما إنه سجل في تسع مباريات متتالية في ملعب سانتياجو برنابيو وهو على بعد مباراة من العاشرة. إذ بدأت سلسلة أهداف كريستيانو رونالدو في يناير الماضي عندما سجل ثنائية ضد ديبورتيفو لاكورونيا، تليها ثلاثية ضد ريال سوسييداد، ثم جاء دور باريس سان جيرمان بالتوقيع على ثنائية في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.

كما أن قائد منتخب البرتعال ونجم الملكي ريال مدريد رونالدو قام سجيل ثنائية في وقت لاحق ضد ألافيس وخيتافي في الدوري الإسباني، فيما كان الدون في قمة الشراهة عندما سجل أربعة أهداف ضد جيرونا، قبل أن يواصل التسجيل أمام أتلتيكو مدريد، يوفنتوس وأتلتيك بلباو وسجل 18 هدفا في المباريات التسعة الأخيرة في البرنابيو.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نتائج استطلاع الرأي في أوساط عشاق الميرينجي الذي يتعلق بالألقاب التي تفضلها جماهير ريال مدريد من حيث الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، أو تحقيق ثنائية الدوري الإسباني وكأس إسبانيا كما حدث مع برشلونة هذا الموسم.

وأسفرت نتائج هذا الاستفتاء الذي أعدته صحيفة “ماركا” وشارك فيه 79.387 ألف شخص، نسبة تصل إلى 67 بالمئة صوتت على أنها تفضل الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، في حين ترى نسبة 33 بالمئة أن تفضل تحقيق الثنائية.

1 commentaire:

  1. مواجهة نارية وحاسمة وستحدد مسبقا الكثير من المعطيات مثل مصير بعض اللاعبين في النادي الملكي ومصير المدير الفني زين الدين زيدان

    RépondreSupprimer

Post Top Ad