Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 2 mai 2018

ريال مدريد أول الحاصلين على تأشيرة نهائي كييف والكثير من الكلام حول التحكيم


لا شك أن كل عشاق المستديرة استمتعوا اليوم بمشاهدة المواجهة النارية التي جمعت فريق ريال مدريد مستضيف الفريق البافاري بايرن ميونيخ في إياب من الدور نصف نهائي لدوري أبطال أوروبا، أجمعوا على أن سفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونيخ قتل فريقه في لقاء الإياب من الدور نصف النهائي لدوري الأبطال بخطأ لا يغتفر تسبب في تأهل ريال مدريد للمباراة النهائيةالثالثة على التوالي للمسابقة بعد التعادل الإيجابي 2-2 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على سانتياجو برنابيو.

إذ عرفت القمة تقدم فريق الضيوف في الدقيقة الثالثة عن طريق كيميش قبل ان يسجل كريم بنزيمة التعادل بعد 8 دقائق فقط من هدف بايرن، ليعود الفرنسي لاستغلال خطأ أولريتش حارس بايرن مع بداية الشوط الثاني ويحرز الثاني لمدريد.


وفي الشوط الثاني عادل خاميس رودريجيز النتيجة في الدقيقة 63 من غير أن يحافل بالهدف معتذرا من عشاق الميرينجي، إلا أن هذا الهدف غير كافي ليفشل الفريق البافاري في المنافسة من اجل اللقب السادس في تاريخه بعد فوز مدريد 4-3 في مجموع اللقاءين.

مــــقالات مرفقة:

وأعرب زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن سعادته بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي. إذ تحدث المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بعد الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن تفوق على بايرن ميونيخ في مجموع اللقاءين، قائلا: "أصبح عادة لريال مدريد والنهائي الثالث على التوالي، قمنا بما يتوجب علينا وعانينا الأمرين وجازفنا وجعلنا نضطرب وظهرت شجاعتنا وخضنا المباراة بروح كبيرة".

واسترسل في حديثه للصحافة: "نحن لم نستسلم رغم رغبة بايرن في الفوز وكان لديهم تركيز كبير، وليست مسألة طول القامة للاعبيهم وأكدنا أنه لدينا رغبة في الفوز". ثم تابع كلامه بخصوص كريم بنزيما صاحب هدفي الملكي اليوم: "هو يستحق وليس المفاجأة، وهو يتفوق في الكرات وأنا سعيد لأجله وقام بذلك في السابق وأكد أنه من طينة الكبار لأنهم لا يستسلمون".

واختتم حديثه فيما يخص الفريق الذي سيواجه ؤيال مدريد  في النهائي: "لا أقول أن أي فريق يصل للنهائي يكون ضعيف، روما وليفربول فريقان كبيران وانتظر الفائز في المباراة النهائية".

وعلى الحساب الرسمي لفريق نادي بايرن ميونخ الألماني تحسر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية، خصوصا على موقع  تويتر، على ضياع أكثر من فرصة للتقدم في مباراة ريال مدريد الإسباني على ملعب سانتياجو.

فيما نشر الحساب الخاص بالنادي البافاري باللغة العربية “نفعل كل شيء ولكن تأبى أن تطاوعنا حتى الآن”، “ماذا يحدث !! لا تفسير !!”، كما كتب الحساب باللغة الإنجليزية “خاميس رودريجيز قريب جدا من أن يضعنا في المقدمة مرة أخرى”.

وعرفت المباراة أثارت استغراب كل متابعي المباراة وهي تغاضي الحكم التركي سونييت شاكير عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة بايرن ميونخ الألماني في مباراة ريال مدريد الإسباني على ملعب سانتياجو. إذ طالب لاعبو الفريق البافاري باحتساب ركلة جزاء لمصلحة البايرن لوجود لمسة يد على الظهير الأيسر مارسيلو، ولكن شاكير أمر باستكمال اللعب دون احتساب أي مخالفة.


وفجر لاعبو الفريق البافاري بايرن ميونخ الغائبين  جم غضبهم بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لفريقهم أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. في لقطة اعتبروها مثيرة. حيث كتب جيروم بواتنج على حسابه الرسمي على تويتر مستخدما صورة للقطة لمس مارسيلو للكرة بيده، مستنكرا: “هذه ليست ضربة جزاء؟!”.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد ينتظر المتأهل من نصف النهائي الآخر الذي يجمع روما وليفربول بعد مباراة الإياب مساء الأربعاء، ويخوض ريدز المباراة بأفضلية مباراة الذهاب والتي انتهت 5-2. وتقام المباراة النهائية مساء السبت 26 ماي الجاري بمدينة كييف الأوكرانية.

1 commentaire:

  1. مقابلة مثيرة جدا إسترجع فيها النجم بن زيمة أمجاده بتسجيله لهدفين وغاب عنها كريستيانو من حيت التهديف والأداء الأبرز كان لفريق البايارن رغم التعادل الذي مكن الفريق الملكي من التأهل للنهائي

    RépondreSupprimer

Post Top Ad