Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 16 mai 2018

النهائي الأوروبي الذي سيحدد الطرف الأخر لكأس السوبر الأوروبي 2018 في انتظار الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد و ليفربول


ستجرى الليلة مباراة نهائي مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017-2018 على ملعب ديسين شاربيو الخاص بنادي ليون الفرنسي، والذي سيجمع أولمبيك مارسيليا الفرنسي في بلاده مع الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد الإسباني.

ولهذا النهائي الأوروبي أهمية بالغة، إذ يعتبر محط أنظار جماهير كرة القدم نظرا لأنه سيحدد طرف مباراة كأس السوبر الأوروبي 2018 وبانتظار الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا بين فريق ريال مدريد الإسباني وفريق ليفربول الإنجليزي.

وستنطلق صافرة المباراة بين مارسيليا وأتلتيكو مدريد في نهائي الدوري الأوروبي  مساء  اليوم الأربعاء على الساعة 18 :45 بتوقيت غرينتش. إذ أن فريق أتلتيكو مدريد يسعى لرفع عدد ألقابه في الدوري الأوروبي إلى اللقب الثالث، بينما يستهدف مارسيليا اللقب الأول له.

ويعول المدرب الأرجنتيني على كافة لاعبيه عقب تعافي الثنائي خوسيه خيمينيز وفيتولو بسبب الإصابة والمرض على الترتيب، غير أنه ما زال لم يحصل الأخير على التصريح الطبي، في حين غاب الأوروجوياني عن تدريب الأحد.
قائمة الروخي بلانكوس كاملة كما أعلنها التشولو:
·         حراسة المرمى: يان أوبلاك، أكسيل فيرنر وأليكس دوس سانتوس.
·         الدفاع: فيرساليكو، خوانفران، خوسيه خيمينيز، دييجو جودين، ستيفان سافيتش، لوكاس هيرنانديز وفيليبي لويس.
·         خط الوسط: فيكتور ماتشين، فيتولو، كوكي، جابي، ساؤول نيجيز وتوماس بارتي.
·         الهجوم: أنطوان جريزمان، فيرناندو توريس، كيفين جاميرو، أنخيل كوريا ودييجو كوستا.
المدرب سيميوني البالغ من العمر 48 عاما يتمنى أن يحالفه الحظ في النهائي الأوروبي هذه المرة عقب خسارة مباراتي دوري أبطال أوروبا النهائيتين أمام الجار اللدود، ريال مدريد وذلك في نسختي 2014 و2016.
ولم يخفي مدرب ريال مدريد زيدان زيدان أنه يتمنى أن يتمكن النادي الفرنسي، من الفوز بالدوري الأوروبي، في المباراة التي ستقام في مدينة ليون الفرنسية. إذ أوضح زيدان، في تصريح لموقع "دوري أبطال أوروبا"، أنه يتمنى أن يلعب مارسيليا جيدا، في النهائي، قائلا "لقد كنت دائما مشجعا". زاسترسل قوله "حينما كنت صغيرا كنت أدعم مارسيليا أثناء معاناته، ولهذه الأسباب أتمنى لهم الأفضل في المباراة النهائية".

زيدان لم يكتفي وقال أيضا: "مارسيليا مدينة رائعة، وجماهير رائعة، وبالطبع لاعبين رائعين". وتابع بقوله "هي مدينة رائعة، بالنظر إلى ما فعلوه في الماضي ، فهو نادي رائع، وسيلبعون مباراة نهائية كبيرة.


1 commentaire:

  1. الأتلتيكو المدريدي لن يفرط في نهائي الدوري الاوروبي رغم طموح الاولمبيك المارسيلي

    RépondreSupprimer

Post Top Ad