Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 9 mai 2018

باريس سان جيرمان يفوز بثنائية نظيفة على فريق هيربيير فوتبول المغمور ويتوج بلقب كأس فرنسا محققا الثلاثية المحلية

PSG

فاز فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا للموسم الحالي 2017-2018 بفوزه على فريق لي هيربيير فوتبول بثنائية دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية ملعب “ستاد دي فرانس” مساء أمس الثلاثاء 08ماي 2018. حيث افتتح لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلو التسجيل لفريقه في الدقيقة السادسة والعشرين. بينما تمكن المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني من إضافة الهدف الثاني وتأمين الفوز للباريسيين من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الرابعة والسبعين.

وبهذا التتويج يكون باريس سان جيرمان قد حصد الثلاثية المحلية في الموسم الحالي وهي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية. حيث شهدت المباراة تواجد النجم البرازيلي نيمار في مدرجات الملعب لمساندة زملاءه والاحتفال معهم باللقب بعد الانتقادات التي طالته بسبب انغماسه في لعبة “البوكر” في يوم احتفال الفريق بلقب الدوري الفرنسي.

النجم الدولي البرازيلي عاد قبل أيام للعاصمة الفرنسية باريس من أجل التعافي من إصابته، حيث يسعى نيمار للحصول على الضوء الأخضر استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018. إذ أعلن المدرب الاسباني أوناي إيمري مدرب الفريق الباريسي سابقا في مؤتمر صحفي أن نيمار سيستمر في مرحلة التعافي وبعد ذلك سيكون مع بقية زملائه في ملعب فرنسا الدولي لمتابعة نهائي بطولة كأس فرنسا.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق باريس سان جيرمان سيلعب أمام نفس المنافس في مباراة كأس السوبر الفرنسي في الأشهر الأخيرة من العام الحالي في مدينة شينزن الصينية.

1 commentaire:

  1. باريس سان جيرمان يحقق الألقاب المحلية بشكل عادي وإعتيادي وفي غياب نايمار

    RépondreSupprimer

Post Top Ad