Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 4 mai 2018

من هو أفضل لاعب عند السبيشل وان جوزي مورينيو؟


كان السبيشل وان المدرب الفني لفريق مانشيستر يونايتد من بين المشاركين في الفيلم الوثائقي الذي تدور أحداثه عن المدرب القدير السير بوبي روبسون الذي سبق لمورينيو العمل معه كمساعد عندما كان مدربا لبرشلونة. إذ سبق لمورينيو أن تحدث عن علاقته بالسير بوبي روبسونقائلا: “لم يكن مجرد مدرب، لقد كان بمثابة الأب”.
مـــــقالات مرفقة:

وفي مشهد ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو متجاهلا مواطنه كريستيانو رونالدو باختياره لأفضل لاعب عمل معه منذ بداية مسيرته التدريبية. إذ وقع اختيار جوزي مورينيو البرتغالي على الظاهرة البرازيلية رونالدو باختياره لأفضل لاعب دربه، حيث كان مورينيو ضمن الجهاز الفني لبرشلونة خلال الموسم الوحيد الذي لعب فيه رونالدو في ملعب الكامب نو.

وفي ظهور  لمورينيو في الفيلم الوثائقي وهو يتحدث عن أفضل لاعب دربه قائلا: “رونالدو البرازيلي هو الأفضل على الإطلاق، لم أرى في حياتي أحد مثله، ولقد قدم أفضل موسم له عندما كان في برشلونة، بالنسبة لي لم أرى لاعب مثله”.

يروج أن السبيشل وان مورينيو لا تربطه علاقة جيدة بمواطنه كريستيانو رونالدو، حيث دخل ابناء البلد في خلافات خلال الموسم الأخير للسبيشل ون في ريال مدريد، فقد سبق له أن قال: “لقد دربت رونالدو الحقيقي”، بينما رد عليه الدون نجم منتخب البرتغال والفريق الملكي ريالمدريد قائلا: “أنا لا أبصق في وعاء أكلت منه”.

1 commentaire:

Post Top Ad