Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 13 mai 2018

السيدة العجوز يوفنتوس يتوج بلقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي


توج فريق السيدة العجوز يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي رغم تعادله مع فريق الذئاب روما على ملعب الأولمبيكو، وذلك برسم الجولة السابعة والثلاثين من السيري A.
وتمكن اليوفي من حصد نقطة من ملعب الأولمبيكو أمام روما بعد التعادل السلبي ليرفع رصيده إلى النقطة 92 في صدارة الدوري الإيطالي على الرغم من فوز نابولي على سامبدوريا بهدفين نظيفين وزيادة رصيده إلى النقطة 88. إذ شهد الدوري الإيطالي منافسة شديدة بين فريق اليوفي وفريق نابولي من أجل التتويج بلقب بطل الدوري الإيطالي.

وعرف اللقاء طرد لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان في الدقيقة 68 بعد حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخل عنيف على الأرجنتيني باولو ديبالا.
هذا التعادل مكن روما من رفع رصيده إلى النقطة 74 في المركز الثالث بالدوري الإيطالي والذي يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن يوفنتوس حصد رقما قياسيا جديد، وذلك بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي سبع مرات متتالية، وفي نفس الوقت أصبح المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري أول مدرب يحقق الثنائية 4 مرات متتالية في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

كما أن فريق السيدة العجوز تمكن من تحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه، واستطاع ماسيمليانو أليجري من قيادة البيانكونيري لتحقيق الثنائية الرابعة على التوالي في إيطاليا بالفوز بلقبي الدوري والكأس.

ويعتبر هذا التتويج لذى عشاق اليوفي بمثابة مسك الختام للمدرب لأليجري مع السيدة العجوز، مع الأنباء العديدة التي تشير إلى إمكانية رحليه لتدريب أرسنال الإنجليزي بعد رحيل المدرب الفرنسي أليكس فيرغيسون، كما قد تكون آخر بطولات الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون مع يوفنتوس بعد إعلانه التخطيط للاعتزال بعد نهاية هذا الموسم.

1 commentaire:

Post Top Ad